21 أبريل 2014

كيف تربح من صفحات الفيس بوك

الجميع وأنا منهم عندما بدأنا أولي خطواتنا مع موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك كنا نظن أنه أنشئ لمجرد التعرف على الاصدقاء الجدد ومتابعة اخبار اصدقائنا القدامى واجراء المحادثات ومتابعة آخر الأخبار وفقط ولكننا أكتشفنا فى الحقيقة ان الفيس بوك هو منجم بكل ما تعنيه الكلمة للمال والارباح والعمل الحقيقي … حيث يمكنك من خلال صفحات الفيس بوك تحقيق ثروات حقيقية واجراء العديد من الارباح ...بل يمكنك القيام بمشروعك الخاص بك علي الفيس بوك ….
الربح من صفحات الفيس بوك

كيف تربح من صفحات الفيس بوك

كما قلنا فإن الكثير من الاشخاص لا يعرف طريقة الربح من صفحات الفيس بوك ويستخدمه فقط للدردشة والتسلية وعندما فكرت في هذه النقطة قمت بالبحث كالعادة في جوجل ووجدت العديد من الدروس والشروحات ولكنها لا تلبي الطموحات وبعضها غامضة وقد تكون صعبة على شخص مبتدأ في عالم الربح من الإنترنت او تحديدا من صفحات الفيس بوك  ,  فإذا كنت ممن يبحث عن الربح من صفحات الفيس بوك فهذا مكانك , ولكن يجب عليك أن تعرف أن العملية ليست سهلة وتحتاج الى قليل من التركيز وبذل الجهد , ولكنها تأتي ثمارها دائما اذا طبقت الخطوات جيداً , وهناك  عدة طرق ووسائل لاستغلال الفيس بوك في العمل وتحقيق الربح, سأبدأ بشرحها بالتفصيل وسأقوم بذكر الطريقة الأهم :



1 – الربح من خلال التسويق الألكتروني :

التسويق الالكتروني : بطريقة مبسطه هو محاولة بيع خدمة أو منتج سواء كان ملكك أو ملك شخص آخر فمثلا: انا لدي منتج فليكن مثلاً مواد تجميل انا احتاج الى طريقة لتسويق هذا المنتج فكيف سيعرف الناس عن هذا المنتج مالم يسمعوا به !
قد تقول لي ليس لدي منتج حسناً هناك الكثير من الشركات تدفع  لك مبالغ جيده مقابل الترويج لمنتجها فاذا كانت صفحتك على الفيس بوك تهتم بالتجميل مثلاً يمكنك الاعلان لهم مقابل دفع مبلغ معين , واذا كنت تمللك صفحة رياضيه فبإمكانك الاعلان لهم عن تيشرت مثلاً  بمقابل ايضاً … كيف اجد هذه الشركات : موجوده بكثره على شبكة الانترنت فبامكانك مراسلتهم على الموقع في قسم اتصل بنا واشرح لهم انك تملك صفحه كبيرة وانه بإمكانهم  الاعلان على صفحتك مقابل مبلغ تتفقون عليه , يعني حسب اختصاص صفحتك رياضيه سياسيه اجتماعيه الخ ..

2 – الربح من خلال ادسنس :

هل تعرف ادسنس !! وهل سمعت بها , انها شركة تابعه لجوجل تدفع لك مقابل عرض اعلاناتها على موقعك  وحسب عدد النقرات على هذا الاعلان او حسب عدد الزوار الى موقعك فكل ما هو مطلوب منك بناء موقع الكتروني  يكون مطابق لمحتوى الصفحة فاذا كانت صفحتك رياضيه ابني موقع الكتروني يتحدث عن اخبار الرياضه او سياسي تتحدث عن السياسة ومن بعدها تراسل جوجل ادسنس وتطلب منهم الحصول علي حساب اعلاني ومن ثم تقوم بوضع شفرة الاعلان علي موقعك وكلما ضغط شخص ما علي هذه الاعلانات تحصل انت علي ارباح مقابل ذلك وتقوم ادسنس بارسال اموالك في نهاية كل شهر  ,
كما ترى هنا في موقع تعليم الفيس بوك يوجد عدة اعلانات منسقة بشكل جيد وانا اكتب هنا من اجل الربح هل فهمت قصدي ! اذا كنت بحاجة للمزيد من المعلومات فما عليك الا ان تكتب في العم جوجل كيفية الربح من جوجل ادسنس فهناك الكثير من الشروحات التي سوف تفيدك .

3 – الربح من خلال بيع الصفحات :

لا تستغرب العنوان , فهناك الكثير من الاشخاص الذين يعملون على تكبير الصفحات حتى تصل الى عدد ممتاز ومن ثم بيعها بسعر جيد . وقد كنت منهم في يوم من الايام , فإذا كان لديك صفحه وتريد بيعها اعرضها على الشركات والاشخاص وستجد من يدفع لك ثمن مقابل هذه الصفحة ثم قم بإنشاء صفحة أخري وقم بتكبيرها ثم اعرضها للبيع مرة أخري وهكذا .......وقد تصبح في يوم من الأيام من كبار تجار الصفحات وتحقق أرباح خيالية .

نصيحة

لكي تصل الي الكثير من الارباح عليك أن تحصل علي العديد من الزوار لصفحتك بشرط أن يكونوا متفاعلين مع ما تقدمه وتعرضه عليهم  ,وهؤلاء الزوار هم دائماً فى اشتياق لحل ازماتهم وينتظرون بشغف شديد ان يجدوا الحل عندك
  • ولكن كيف تاتى بهؤلاء بالزوار ؟
  • كيف تجد الزوار المستهدفين ؟
  • كيف تجد بيانات الزائر الذى سيشترى ماتقدمه له ؟
  • كيف تصل برسالتك الى الزوار المستهدفين ليشاهدوها ؟
  • كيفية البحث عن الزوار المستهدفين و إيجادهم ؟
كل هذه الأسئلة وغيرها سنقدمها لكم في الموضوعات القادمة فانتظرونا

شاركنا بكتابة تعليق وانشر الموضوع لأصدقائك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق