27 مارس 2014

لعبة سيف المعرفة علي فيس بوك

العاب فيس بوك - لعبة سيف المعرفة

العاب فيس بوك
العاب فيس بوك - لعبة سيف المعرفة

لعبة سيف المعرفة هي لعبة سريعة جدا من أفضل العاب فيس بوك وممتعة الي اقصي الحدود وهي من العاب المعلومات العامة والذكاء وفيها تجري  مسابقة تجمع بين اختبار المعلومات و استراتيجية المغامرة الحربية الكلاسيكية. حيث يشترط على ثلاثة من لاعبي الفيسبوك التبارز على خريطة العالم بمجموعة من القلاع والجنود وقراصنة العالم القديم، يجب عليك أن تسعى للاستيلاء على معظم الأراضي، و التمكن من هزيمة خصومك حتي تسيطر علي العالم.

تمتّع بروعة الرسومات الرهيبة و الصوت الهائل على النحو الذي تختاره من خريطة العالم أو اللعب على خريطة وطنك واختار اللغة المفضلة لديك، وكذلك اختار بلدك المفضلة بما في ذلك مصر والسعودية والكويت والبحرين والاردن الامارات والعراق وتونس والجزائر والمغرب واليمن وغيرها الكثير من البلدان.
في لعبة سيف المعرفة استخدم الحكمة كدرع استراتيجي والمعرفة كسيف في هذه المنافسة، لأن هذه اللعبة من العاب فيس بوك هي منافسة تتطلب السرعة الكبيرة، والتخطيط الدقيق وأيضاً الكثير من المعرفة من أجل توسيع إمبراطوريتك!
في العاب فيس بوك يمكنك الدردشة، ودعوة الاصدقائك لمنافسات خاصة.
استمتع بغزو دول و بلدان اللاعبين المنافسين للوصول على أعلى المراتب في قوائم الفائزين في "الترتيب الأسبوعي" و "الترتيب العام" وحقق المجد لنفسك!
هل لديكم الشجاعة والقوة الذهنية لغزو العالم؟
ابدأ الان في العاب فيس بوك وجرب لعبة سيف المعرفة و أثبت ذلك!
صور من لعبة سبف المعرفة
العاب فيس بوك
العاب فيس بوك


العاب فيس بوك

العاب فيس بوك

العاب فيس بوك

العب لعبة سبف المعرفة الآن

العاب فيس بوك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق